Wednesday 13 December 2017

المعرفة مولد الدخل الفوركس إلى ندوة العمل


المعرفة إلى العمل مراجعة - الشهادات - ما الخريجين يقول المعرفة للعمل جنوب أفريقيا الفوركس، تداولها بشكل صحيح، هو أسرع وسيلة لتصبح مستقلة ماليا والتخلي عن عملك اليوم. جريج سيكر، العالم الشهير التاجر العملة مليونير ومدرب الثروة - تأسست المعرفة للعمل في عام 2003 لمساعدتك في النهاية كسر خالية من الوقت هو فخ المال. منذ ذلك الحين جريج سيكر وفريقه من النخبة المدربين الفوركس التاجر غيرت حياة الآلاف من الناس من لندن إلى سيدني. منحهم المهارات لتكون خالية من الناحية المالية، للسيطرة على حياتهم، ولا داعي للقلق حول مستقبلهم، من أي وقت مضى مرة أخرى. والآن جريجس استراتيجيات الفوركس ديناميكية والركل عاصفة في جنوب أفريقيا هنا نقدم بعض الشهادات الحقيقية من خريجينا. أفضل التجارة بلدي حتى الآن، أنا لست متأكدا مما إذا كان مبتدئين الحظ، لكنه كان حوالي 10 اسمي بهادرا رانشيب، أنا محاضر في جامعة شبه جزيرة كيب للتكنولوجيا. عقد جريج سيكر ندوة في كيب تاون في يوليو. قررت حضور كما أنا أبحث دائما عن فرص جديدة. ومن بين استراتيجيات "المعرفة إلى العمل" تعليم المحاور ومولدات الدخل. لقد كنت متسقة في الالتصاق مع هذه. تناسبها في الجدول الزمني الخاص بي، بالنظر إلى أنني أعمل بدوام كامل، وأنا التمسك الصفقات على المدى الطويل. هذا ما أميل إلى القيام به في الصباح قبل أن أذهب إلى العمل، في المرة الوحيدة التي أراقب الصفقات هو في المساء. أفضل ما لدي من التجارة حتى الآن، أنا لست متأكدا إذا كان الحظ مبتدئين، ولكن كان حوالي 10. ومن الواضح بعد أن انخفض، في المتوسط ​​أنا أفعل ما بين 1 و 2. ما تعلمت في هذه الدورة هو أن تكون متسقة. أنا دائما أقول الناس فقط تكون متسقة، ذاهبا لبناء مع مرور الوقت. قد لا يكون الشهر المقبل، ولكن الاتساق يبني عوائد في المستقبل. ثريز البحث، وعمق المنظمة، والطريقة التي يتم تقديم المواد التي يمكن الوصول إليها، وإذا كان لديك مشكلة ثيريس دائما شخص يمكن أن تساعدك حتى قبل بضع سنوات كنت محاميا، وكنت بدوام كامل محام الملكية. مع تغير المناخ الاقتصادي قررت أنني كان وقتا طيبا لمغادرة والعثور على مهارات أخرى لصقل. إيف كانت تبحث في الكثير من الاحتمالات المختلفة على مدى السنوات الأربع الماضية أو نحو ذلك، وتعثرت على التداول قبل نحو شهرين. إم التداول من الاثنين إلى الجمعة، ومعظمهم في الصباح الباكر. أجد أن العمل جيد جدا هنا، بسبب فارق التوقيت بين المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا. لقد وجدت المعرفة للعمل من خلال صديق لي، الذي أوصى أن أذهب في الدورة ومعرفة ما كل شيء عن، وأنا فعلت. تم تدريبنا من قبل مدرب رائع في المعرفة للعمل وود يخرج من لندن، توم فرانكلين. كان ملهما، متحمسا تماما لما يفعله. قررت أن التداول كان أكثر إثارة في تجاهله. حضرت الدورة في منتصف أكتوبر، إيف تم التداول منذ ذلك الحين لمدة شهرين تقريبا الآن. لا تزال جديدة و إم الحصول على معرفة البرنامج، ولكن لقد حصلت على قدمي الرطب. وكانت أفضل صفقة لي حتى الآن مولد الدخل، تداولت لفترة طويلة على السويسري، الذي حدث الأسبوع الماضي. طبعت الشاشة وتمسكها على الحائط. أفضل جزء بالنسبة لي، والتعرف على منظمة المعرفة للعمل، وكان الدعم. وبالإضافة إلى ذلك ثيريس البحث، وعمق المنظمة، والطريقة التي يتم تقديم المواد التي يمكن الوصول إليها. وإذا كان لديك مشكلة ثيريس دائما شخص يمكن أن تساعدك. الشعور بأن ثيريس دائما شخص يمكنك أن تسأل إذا كنت تشعر معزولة أو عالقة، ثيريس دائما الجواب. وإنني آمل في تحقيق الاستقلال المالي. أحب العمل بشكل مستقل عن أي شخص آخر. وحددي، وضع إطاري الخاص لنجاحي. ومن خلال ذلك تحقيق الاستقلال المالي الخاص بي. فهي منظمة مهنية للغاية ولأنهم يستمعون إلى ردود الفعل لدينا أجد أنهم أكثر خطورة حول ما يفعلونه والخدمات التي تقدمها. هذه هي دراستي الرابعة مع المعرفة للعمل ما أود أن يعرف الجميع عن المعرفة للعمل هو أنهم الجميع المهنية للغاية الذي يعلمنا هو واضح جدا وواضحة في تدريس جميع الاستراتيجيات المختلفة. ولكن أيضا، المعرفة إلى العمل تولي اهتماما للتعليقات التي وردت من قبل المندوبين، على سبيل المثال - وجدت أنني لم أكن أعرف كيفية استخدام مساحة إيتكس والآن، وقد تم إدخال جزء جديد من الدورة لتعليم فعلا الناس على وجه التحديد كيف لتستخدمها. كما لاحظت أنه بعد فترة وجيزة من تعليقي على أن الحلقات الدراسية كانت كبيرة جدا، دفعت "المعرفة إلى العمل" مرة أخرى الانتباه وتكثف أحجام الفصول مما يجعل المعلمين التجاريين أكثر سهولة. فهي منظمة مهنية للغاية ولأنهم يستمعون إلى ردود الفعل لدينا أجد أنهم أكثر خطورة حول ما يفعلونه والخدمات التي تقدمها. إيف وجدت في الواقع دورة تداول العملات الأجنبية مفيدة جدا، وقدم المواد بشكل جيد للغاية. مقدمي العروض أنفسهم دائما مفتوحة على الأسئلة وكانت مريضة للغاية. لقد كفلوا أن يكون لدينا فهم جيد جدا لما يجري في عالم التداول الحقيقي. من خلال دراسة الاستراتيجيات التي تعتمد على الصيغة، وجدت فعلا أن لدي فهم جيد لكيفية عملها، والآن أنا أعرف كيفية تطبيقه من أجل أن تكون ناجحة في حياتي الخاصة. انضممت إلى المعرفة للعمل حتى أتمكن من فهم كيفية تداول العملات كوسيلة لتكملة الدخل الحالي. حتى الآن، وقد التدريب بلدي توضيح دقيق الأمور، فقد وضعت لنا ببساطة وفي قطع لدغة الحجم التي يتم امتصاصها بسهولة والحصول على أكثر إثارة كما يذهب على طول. وأود أن أوصي تماما دورة تداول الفوركس إلى أي شخص، بل هو تجربة الحياة المتغيرة. أنا متحمس جدا أن أمسك الفرصة لتجهيز نفسي مع هذه الأدوات الحياة إضافية. وأعتقد أن من المهم أن يكون محرك حياتك الخاصة وأن يكون تمكينا كاملا وأعتقد أن هذه الدورة هي الطريق لتحقيق ذلك. بعد أخذ دورة تداول الفوركس مع المعرفة إلى العمل، والتي كانت حقا تحفيز ومشجعة جدا - أدركت أن التداول هو قادرة على للشخص اليومي. إذا كان يمكن للمقدمين القيام بذلك، يمكننا أن نفعل ذلك. كنولدج تو أكتيون لت الطابق الأول، أبراج المؤتمرات، نر من هيرنغراشت وشارع كوين ستيتلر، كيب تاون، 8001 جنوب أفريقيا نسخة 2017 المعرفة إلى العمل المحدودة تنويه. ندوات لدينا هي بحتة التعليمية في الطبيعة. نحن لا ننصح أو تلميح أي الصفقات المبينة في أي ندوة. جميع الصفقات أظهرت بينما في المعرفة إلى دورات الإجراءات هي لأغراض التعليم والتوضيح فقط. هذه المنتجات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها. الحرية المالية من خلال الفوركس من قبل جريج سيكر وكريس ويفر الكأس المقدسة لتداول أسواق المال، كوتينانسيال الحرية من خلال فوركسكوت من World39s لا 1 التاجر والمدرب، جريج سيكر. تم تصميم هذا الكتاب الرائد للأشخاص الذين يريدون استراتيجيات تجارية حقيقية وملموسة لتغيير الحياة. هذا الكتاب هو الأول من نوعه الذي يأخذ الفعلي استراتيجيات التداول حاول واختبارها التي يمكنك تنفيذها على الفور لبدء إنتاج دخل قوي. تو بوسي تو يأتي إلى ندوة شاهد لدينا كوتليرن الفوركس ترادينغكوت ويبينار من الراحة من منزلك وندينار لدينا اقول لكم ما تداول العملات الأجنبية هو كل شيء، وكيف التجار المهنية الربح من التداول، وكيفية الحفاظ على خطر منخفض، أهمية المخاطر مقابل مكافأة وأكثر من ذلك بكثير. إذا كنت ترغب في أن يتم إعلامك عند جدولة البرنامج التعليمي التالي على الويب يرجى ملء النموذج أدناه مع اسمك وعنوان البريد الإلكتروني.

No comments:

Post a Comment