Monday 11 December 2017

نكت الفوركس


نكت الفوركس مضحك السوق قد يكون سيئا، ولكن كنت أنام مثل طفل الليلة الماضية. استيقظت كل ساعة وبكيت. السوق غريب. في كل مرة يبيعها رجل واحد، يشتري شخص آخر، وكلاهما يعتقد أنها ذكية. المقياس الحقيقي لثروتك هو مقدار يود يستحق إذا فقدت كل ما تبذلونه من المال. الخبير الاقتصادي هو خبير يعرف غدا لماذا لم تكن الأمور التي توقعها بالأمس اليوم. إذا كنت ترغب في ضمان، وشراء محمصة. (ج) كلينت ايستوود ما يعتبره ما يكفي من المال مجرد أكثر قليلا. (ج) ويل روجرز إذا كنت تستطيع الاعتماد على المال الخاص بك، لم يكن لديك مليار دولار. (ج) قرر J. بول جيتي كتابة أهم 10 نكات، سمعت، عن التداول أو عن تداول العملات الأجنبية. آمل أن تستمتع به مثلي. 1) الأسواق قد تكون سيئة، ولكن كنت أنام مثل الطفل، كل ساعة استيقظت والبكاء. 2) تاجر الفوركس يمشي في مطعم بيتزا لطلب البيتزا. هناك النادل يسأله: وايتر. يجب أن قطعه إلى أربع قطع أو ستة قطع التاجر. إم الشعور بالجوع بدلا الآن. يود أفضل قطع في ست قطع 3) الأسواق هي مجنون، كل لحظة رجل واحد شراء، والثانية بيع وكلاهما يعتقدون أنها سوف كسب المال. 4) الاقتصادي هو خبير، الذي سوف يعرف غدا، لماذا يعتقد انه يتوقع أمس، لم يحدث اليوم. 5) إذا كنت تستطيع الاعتماد أموالك، كنت لا تملك مليار دولار. 6) القياس الحقيقي للثروة هو كيف سيكون لكم يستحق، بعد أن كنت قد فقدت كل ما تبذلونه من المال. 7) مدير المال فوركس يذهب في الشارع و لطيفة جدا سيدة شابة يسأله: سيدة: سيدي العزيز، إم جعل الاستطلاع، يمكن أن أطلب منكم بسيط سؤال مدير: بالطبع يمكنك. سيدة: ما هو متوسط ​​الدخل مدير: متوسط ​​الدخل هو حوالي 200 000. سيدة: أنا آسف، اعتقدت الدخل الشهري. مدير: أنا آسف، اعتقدت دايلي. 8) تاجر الفوركس. ما هو مليون سنة مثلك الله: مثل ثانية واحدة. تاجر الفوركس: ما هو مليون دولار مثل لك الله: مثل قرش واحد. تاجر الفوركس: هل يمكنني الحصول على قرش الله: فقط 9) ثيرس جراح، مهندس معماري واقتصادي. وقال الجراح، نظرة، كانت الأكثر أهمية. الآلهة جراح لأن أول شيء فعله الله كان لاستخراج عشية من ادامز الضلع. وقال المهندس المعماري، لا، انتظر لحظة، الله هو مهندس معماري. جعل الله العالم في سبعة أيام من الفوضى. ابتسم الخبير الاقتصادي، والذي جعل الفوضى 10) أكتوبر. هذا هو واحد من أشهر خطيرة بشكل خاص للمضاربة في الأسهم في. والبعض الآخر يوليو، يناير، سبتمبر، أبريل، نوفمبر، مايو، مارس، يونيو، ديسمبر، أغسطس وفبراير. وأعتقد أن كل هذه النكات هي الأفضل عن التداول، كل نكتة ليس فقط من أجل المتعة، ولكن للتفكير، لأن هناك أسرار خفية عن التداول. إذا كنت تعرف نكتة تجارية أخرى، يمكنك مشاركتها معنا عن طريق كتابة مشاركتك الخاصة مع النكات أو الكتابة إلى قسم التعليق. بالنسبة لي هو أفضل من أفضل نكتة رقم واحد.

No comments:

Post a Comment