Tuesday 14 November 2017

أفضل اتجاه مكافحة إي الفوركس


كونتر-تريند ترادينغ انضم الى يوليو 2011 الحالة: عضو 1،802 المشاركات أولين، هل يمكن أن تكون أفضل تاجر مضادة للاتجاه في العالم، ولكنك لن تكون قادرا أبدا على إثبات أن هذا الاتجاه هو عدوك. ربما كنت قد تكون قادرة على إثبات لماذا التداول الاتجاه المقابل يناسبك، ولكن القول بأن التداول الاتجاه المعاكس هو أفضل من المناسب وأكثر ربحية من الاتجاه تتجه لغالبية الناس هو جينيراليزاتيون الكاسح الذي هو في غير محله، والأهم من ذلك، غير صحيح. ربما لديك أبدا الاتجاه المتداولة قبل ذلك كنت لا تعرف كم من المال يمكنك جعل عن طريق القيام بذلك. بصراحة، أنا لا أعرف. ولكن شخص أفضل تغيير اسم هذا الموضوع موضوع مضللة لأنه ليس في مصلحة زملائه أعضاء مصنع الفوركس. تغيير الاسم وتكون مباشرة هنا حول ما هي نواياكم، قبل أن يحصل على غرقان جدا والإبلاغ عن هذا الموضوع إلى المسؤولين. لن أقول ذلك مرة أخرى. آسف، ولكن لا أستطيع الوقوف الناس الذين لا يقولون الحقيقة، أندور تعزيز معلومات القمامة. يجب علينا جميعا أن تبني الاتجاهات وتبحث عن واحد القادم، لا يهرب منها. انضمت يونيو 2014 الحالة: M. O.B. 98 المشاركات صورة مرفقة (اضغط للتكبير) الاتجاه هو عدوك حسنا قد يتوقف أيضا عن العمل على اتجاها تجاريا الاتجاه. الآن أنا ذاهب للبدء من جديد :( انضم فبراير 2013 الحالة: عضو 40 المشاركات أولن، هل يمكن أن يكون أفضل تاجر مضادة للاتجاه في العالم، ولكن سوف لا تزال أبدا قادرة على إثبات أن هذا الاتجاه هو عدوك ربما كنت قد تكون قادرة على إثبات لماذا التداول الاتجاه المعاكس يناسبك، ولكن القول بأن التداول الاتجاه المعاكس هو أفضل من المناسب وأكثر ربحية من الاتجاه تتجه لغالبية الناس هو جينيراليزاتيون الكاسح الذي هو في غير محله، والأهم من ذلك، ليس صحيحا. ربما لم يكن لديك أبدا الاتجاه المتداول قبل ذلك كنت لا تعرف كم من المال يمكن أن تجعل من خلال القيام بذلك بصراحة، وأنا لا أعرف ولكن شخص أفضل في كل مرة قرأت هذا النوع من وظيفة مع هذا الموقف الخاطئ، وأنا أعلم أنني أقرأ (ليست بحاجة حقا تأكيد على الرغم من.) سأقول فقط أنه ليس لأنك تعتبره القمامة أو كذب، أن الجميع يعتقد نفسه، نيتكم قد تكون جيدة، ولا شك، ولكن أعتقد أن المنطق والموقف الخاص بك خاطئة. (ولكن بعد ذلك من أنا لنقل ذلك. ) حاول أن تفكر قليلا. ) لن أقول ذلك مرة أخرى. في كل مرة قرأت هذا النوع من آخر مع هذا الموقف الخاطئ، وأنا أعلم أن أنا قراءة موضوع ثمينة. (ليس أنا حقا بحاجة التأكيد على الرغم من.) سأقول فقط أنه ليس لأنك تعتبره القمامة أو كذبة، أن الجميع يعتقد نفسه. قد تكون نيتكم جيدة، ولا شك، ولكن أعتقد أن المنطق الخاص بك وموقف خاطئ. (ولكن بعد ذلك من أنا أقول ذلك.) حاول أن تفكر قليلا. ) لا جريمة يعني، ولكن أشكركم على الضحك كوت 030985 لا جريمة اتخذت وأنا أعلم أنني قاسية مع كلامي، ولكن كتبت لهم لأنني يعني لهم. وأعتقد أن من خلال تمليك هذا الموضوع كوترند هو إنيميكوت الخاص بك. انه يجذب الناس لهذا الموضوع - التجار مبتدئين المحتملين - و ميسلادينغ تماما لهم. أنا لا أعتقد أنه سيكون هناك أي وقت مضى حالة حيث يمكنك جعل حالة سليمة لماذا التداول الاتجاه المعاكس هو كوبيتيركوت من الاتجاه التداول. أنا فقط لا تحصل عليه، وأنا يمكن مكافحة التجارة نفسي. أكثر من ذلك مثل التنبؤ الانتكاسات من أي شيء آخر، ولكن بعد ذلك مرة أخرى، لتكون تقنية، والتنبؤ التنبؤات ليست هي نفسها كما مكافحة الاتجاه التداول، فقط أن لديهم فقط الكثير من التشابه. على أي حال، أنا لا أشعر حقا مثل القتال إما، أو تكرار الاشياء، لذلك أنا نشرت هذا في موضوع آخر حول كوتميثسكوت، ويمكنك قراءتها إذا كنت تريد، لأن هذا الموضوع هو أفضل كوترادينغ ميثكوت منهم جميعا. يشرح هذا المنصب الأسباب التي جعلتني أعتقد ذلك. تماما مع تلك الإعدادات أنه يتداول قبالة الرسم البياني 1 دقيقة ولها أكبر، سي أكثر مرونة من أي من الإعدادات إيف اختبارها حتى الآن. في أي نقطة معينة لديها عادة 40-60 الصفقات المفتوحة، (تب كبيرة) حتى عندما تحصل الأسواق متقلبة أحصل على التعيس. حساب تشغيل هذه الإعدادات إي هو الإصدار 1.061.18، الكثير من الأشياء قد تغيرت بشكل واضح، إم مجرد السماح بتشغيل لأن بلدي فس هو لول رخيصة. لا تزال تعمل على طرق لتجنب إدخالات ختم. الذهاب للسماح 5 اختبار بيتا لاختبار إي قريبا جدا. تحقق من مؤشر الترابط. حسنا، فحصت أمب موضوع حصلت على تمسك كوثدجينغكوت منذ كانت محمية من قبل منظمي لدينا في الولايات المتحدة. إم لا ترغب في وضع مع وسيط في الخارج مرة أخرى كما فقدت إيفوفاتريد حساب كبير حتى لا مرة أخرى بالنسبة لي. أولن، هل يمكن أن يكون أفضل تاجر الاتجاه المعاكس في العالم، ولكن سوف لا تزال أبدا قادرة على إثبات أن هذا الاتجاه هو عدوك. ربما كنت قد تكون قادرة على إثبات لماذا التداول الاتجاه المقابل يناسبك، ولكن القول بأن التداول الاتجاه المعاكس هو أفضل من المناسب وأكثر ربحية من الاتجاه تتجه لغالبية الناس هو جينيراليزاتيون الكاسح الذي هو في غير محله، والأهم من ذلك، غير صحيح. ربما لديك أبدا الاتجاه المتداولة قبل ذلك كنت لا تعرف كم من المال يمكنك جعل عن طريق القيام بذلك. بصراحة، أنا لا أعرف. ولكن شخص أفضل. smash1820 من أنت هل أنت مسؤول فف هل تملك فف من أنت عنوان الخيط هو الصحيح، لأن خالقه قرر من هذا القبيل، وبالتأكيد تمت الموافقة على مسؤولي فف. حتى إذا كان الاقتباس ليس في مصلحة زميل فوركس فاكتوري ميمبرسكوت كما قلت، لماذا تقرأ هذا في الواقع عنوان جذابة جدا لأنه يتعارض مع التقليد. حظا طيبا وفقك الله. smash1820 من أنت هل أنت مسؤول فف هل تملك فف من أنت عنوان الخيط هو الصحيح، لأن خالقه قرر من هذا القبيل، وبالتأكيد تمت الموافقة على مسؤولي فف. حتى إذا كان الاقتباس ليس في مصلحة زميل فوركس فاكتوري ميمبرسكوت كما قلت، لماذا تقرأ هذا في الواقع عنوان جذابة جدا لأنه يتعارض مع التقليد. حظا طيبا وفقك الله. أنا تاجر وعضو فف أن يهتم كثيرا عن هذا الموقع، وأعضاء هنا، و كونتنتكنولدج التي يتم توفيرها، وأنا الحصول على بيسد أوف عندما أرى غير دقيقة أو التضليل، وخصوصا عندما يتم الجمع بين ذلك مع نية تضليل. لقد أبلغت هذا الموضوع إلى المشرفين فف و هوبيفولي، وسوف تقرر ما يجب القيام به مع هذا واحد. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) أنا تاجر وعضو فف الذي يهتم كثيرا عن هذا الموقع، وأعضاء هنا، و كونتنتكنولدج التي يتم توفيرها، وأنا الحصول على بيسد أوف عندما أرى غير دقيقة أو التضليل، وخصوصا عندما يتم الجمع بين بقصد التضليل. لقد أبلغت هذا الموضوع إلى المشرفين فف و هوبيفولي، وسوف تقرر ما يجب القيام به مع هذا واحد. سحق، كنت يجري مثير للشفقة هذا المنتدى هو عن الآراء الحرة. وإذا أولن يعتقد أن هذا الاتجاه هو عدوه، ثم إذا كان ذلك في الواقع، إذا كنت تاجر الاتجاه العداد في الطريقة التي هو عليه. ولكن هذا لا يعني أن تجار مبتدئ ينخدع في حالة الإفلاس لأن عنوان كوتيسلادينغكوت يجعلهم يعتقدون: كوثي، انتظر لحظة، حتى الآن الاتجاه ليس صديقي بعد الآن طيب، ثم إل إغلاق بلدي لونغز و تذهب short. quot ما هراء إذا كان (الآن سابقا) كان موضوع مضللا، ما لدينا للتفكير في مثل هذه التعليقات (اختيار عشوائي): كوتفيباتشي سوف تجعلك ريتسكوت كوتيبوي غبب، كنت دائما وينكوت كوتوووه، الكابلات ستذهب ترتفع إلى 1.74quot يجب أن تخضع للرقابة كذلك ربما يكون أفضل وضع تذييل تحذير تلقائي تحت كل وظيفة، كما هو الحال على حزم السجائر. شيء من هذا القبيل: المتداولين كوتنوبي، احترس عنوان هذا الموضوع أندور محتوى هذه المشاركة يمكن أن تكون مضللة كليا أو جزئيا وتكلفك كل ما تبذلونه من مونيكوت. ولكن يجب على التجار معرفة هذا على أي حال. فلماذا الضجة لا أحد يعرف شيئا (جون بوجل) سحق، كنت يجري مثير للشفقة هذا المنتدى هو عن الآراء الحرة. وإذا أولن يعتقد أن هذا الاتجاه هو عدوه، ثم إذا كان ذلك في الواقع، إذا كنت تاجر الاتجاه العداد في الطريقة التي هو عليه. ولكن هذا لا يعني أن تجار مبتدئ ينخدع في حالة الإفلاس لأن عنوان كوتيسلادينغكوت يجعلهم يعتقدون: كوثي، انتظر لحظة، حتى الآن الاتجاه ليس صديقي بعد الآن طيب، ثم إل إغلاق بلدي لونغز و تذهب short. quot ما هراء إذا كان (الآن السابق) عنوان مضللة، ما علينا أن نفكر في تعليقات مثل هذا (اختيار عشوائي). شكرا. هذا يجعلني أريد أن يستمر مع مؤشر الترابط وإعطاء بعض الأمثلة كيف يمكن تداول هذا ليس حول كم كنت الفوز، ولكن كم كنت لوسكونترترند إي هذا هو استعراض بلدي الاتجاه مكافحة إي. وكما يوحي العنوان، فإنه يتداول ضد الاتجاه على الإطار الزمني H4 باستخدام خطوط الدعم والتغيرات في التقلبات. هذه هي النقاط الرئيسية في التداول. I8217m باستخدام إطار زمني أعلى من أجل تصفية الضوضاء. في الأطر الزمنية المنخفضة، ومستويات الدعم والمقاومة ليست دقيقة جدا، في الواقع ليست دقيقة على الإطلاق بسبب الضوضاء (طفرات، الشموع الظل طويلة). هذا إي don8217t التجارة في كثير من الأحيان، فإنه يتداول فقط عندما يتم الوفاء ببعض الشروط على H4. ولكن عندما يتداول، فإنه يجعل أرباح متسقة. إستراتيجية هذه العملية تستغرق وقتا طويلا عندما: 1. شمعة H4 السابقة تفتح خوار أقل من بولينجر باند وتغلق فوقها 2. شمعة H4 السابقة تغلق فوق آخر ارتفاع 3. يتم استيفاء بعض ظروف التذبذب. فإنه يذهب قصيرة عندما: 1. شمعة H4 السابقة يفتح فوق العلوي بولينجر الفرقة ويغلق بيلو it2. يتم إغلاق شمعة H4 السابقة رفع الصوت عاليا أدنى مستوى 3. يتم استيفاء بعض ظروف التقلب. وهو موجود في السوق عندما يحصل التقلب أقل وأقل أو عندما يحدث إشارة عكسية. أخذ الربح ووقف الخسائر مستويات فإنه يفتح المواقف في نهاية الشمعة الحالية، لكنه يغلق لهم كلما لزم الأمر، فإنه لا ينتظر شمعة الحالية لإغلاق من أجل الخروج من التجارة. اتخاذ الربح ووقف الخسارة هي أيضا الجانب وسيط وبالتالي حماية الحساب إذا تم إيقاف فس أو إذا تم فقدان الاتصال بالإنترنت. أخذ الربح: ما بين 15 و 300 نقطة وقف الخسارة: بين 4 و 250 نقطة وقف الخسارة وقيم الربح تأخذ ديناميكية وتعديلها وفقا للتغيرات في السوق على الرغم من أن هذا الروبوت لديه وسيط وقف الخسارة الجانبية وقيم الربح تأخذ. عدد الصفقات: 423 ونب نقاط: 15،702 الحد الأقصى للسحب: 784 نقطة الحد الأقصى لطول السحب: 344 يوما (أكثر من سنة) متوسط ​​النقاط في السنة: 1027 الصفقات الفائزة: 56 الصفقات المفقودة : 44 الحد الأقصى للخسائر المتتالية: 10 الخسائر المتتالية: 6 متوسط ​​الخسائر المتتالية: 2 متوسط ​​الخسائر المتتالية: 2 متوسط ​​تجارة الأرباح: 137 نقطة متوسط ​​خسارة التجارة: 93 نقطة جميع السنوات مربحة ما عدا 2004: موازنة إي أرباح سنوية تحليل المتانة هذا فوركس روبوت don8217t التجارة في كثير من الأحيان لأنها تتداول على إطار زمني أعلى (H4). خلال 13 عاما تداولت 423 مرة حتى I8217m ليس في عجلة من هذا القبيل ليقول أن باكتيستس ينبغي أن تعتبر صحيحة إحصائيا، ولكن: 1. الصفقات طويلة وقصيرة وتوزيعها بالتساوي تقريبا وكذلك الأرباح 2. توظف استراتيجية قديمة وقوية جدا والتي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار (التداول بالقرب من خطوط الدعم والمقاومة على الأطر الزمنية العليا) 3. أنها لا تزال على ما يرام لبعض اختبارات المشي إلى الأمام المتطرفة. 4. يمر بلدي صيغة المتانة الشخصية: نسبة الربح الحقيقي (رر) ((وفر إجمالي الربح في نقطة) عدد سنوات إلى باكتست) مكوس وفر المشي إلى الأمام كفاءة نسبة مكوس مونتي كارلو أسوأ السيناريو حالة (يتم إجراء تحليل ماك وجود أفضل اختيار المعلمات كقاعدة انطلاق) إذا RPRlt0.5، ينبغي تجاهل إي. إذا RPRgt0.5 و RPRlt0.6 أداء متواضع إذا RPRgt0.6 و RPRlt0.8 الأداء الجيد إذا RPRgt0.8 ممتاز إي في هذه الحالة، رر هو 0.55 أداء متواضع. وفقا لصيغتي أنه يظهر أداء متواضع لكنه يرفع نوعية محفظتي من قبل الكثير ولذلك I8217m حفظه. عندما تكون مناطق العد القوية الأخرى في السحب، فإن هذا التقييم البيئي يميل إلى الفوز كثيرا. عندما يكون الفوز، هذا إي لا تتداول على الإطلاق، وهو ما يرام لي. هذا مثال على كيفية محفظة أكثر ربحية بكثير من إي مستقل. قد تتساءل لماذا أنا باستخدام هذه الصيغة الغريبة. إم استخدامه لأنه يحترم ما يلي: 8211 يتم المال في المستقبل، وليس في الماضي، وذلك من أجل أن نرى كيف هذا إي يجب أن تتصرف في المستقبل، إم إجراء تحليل وفر أولا. يتم ضرب إجمالي الربح من النقاط في باكتيستس مع المشي إلى الأمام كفاءة الكفاءة التي عادة ما تكون أقل من 1 لأن في الحياة الحقيقية نتوقع أقل من النقاط في باكتيستس. 8211 مكوس (مونتي كارلو أسوأ السيناريوهات) يبين لنا أسوأ السيناريوهات التي يمكن أن نتوقعها. 8211 صيغة بلدي ليست أكثر من عدد من النقاط التي يمكن أن نتوقع في الحياة الحقيقية الحد الأقصى للسحب في النقاط التي أظهرها مكوس. العيوب طول الانسحاب مرتفع جدا، باكتيستس تظهر الحد الأقصى لطول السحب لأكثر من سنة واحدة ولا أحد لديه الصبر لانتظار الكثير. ولكن طول الانسحاب هو مشكلة مستشار خبير مشترك. أكثر من 95 منهم لديهم فترة سحب طويلة لفترات طويلة والجواب بسيط جدا: تغييرات السوق، فإنه غير قادر الاتجاه في كل وقت. حتى خلال فترات التأرجح إي فقط البقاء على قيد الحياة. كيفية استخدامها الخيار الصحيح هو بناء محفظة استراتيجية متعددة. لم تظهر محفظتي سوى 3 أشهر من السحب حتى لو كانت مناطق العد المستقلة لديها فترات سحب أطول بكثير نظام زامولكسيس تراديند سيستيم

No comments:

Post a Comment